السبت, 2024-05-18, 9:19 AM
أهلاً بك ضيف | RSS
موقع تفاريح
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتدى » منتديات كمال الاجسام » التغزية » 5 اطعمة تناولها ولن تحلم بالحصول على six pack abs (5 اطعمة تناولها ولن تحلم بالحصول على six pack abs)
5 اطعمة تناولها ولن تحلم بالحصول على six pack abs
eslamالتاريخ: الأربعاء, 2013-12-11, 9:57 AM | رسالة # 1
عضو نشيط
مجموعة: المدراء
رسائل: 86
سمعة: 0
حالة: Offline
5 اطعمة تناولها ولن تحلم بالحصول على six pack abs


الحصول على بطن مقسم ( six pack abs ) قد لا يكون مهمة سهلة لأغلب الناس , فللحصول عليها يجب ان تقوم بالتمرينات الشاقة , وكما انك يجب ان تحسن من نظامك الغذائي بشكل كبير , وفي هذا الموضوع سوف نذكر 5 اطعمة يجب ان تتجنبها للحصول على six pack abs.


البطاطا المقلية :



هذه واحدة من اكثر الأطعمة التي تساعد في تخزين الدهون بالجسم , فهي تحتوي على الدهون الغير مفيدة , كما انها تكون عادة مقلية بزيت سيء , مما يزيد من افراز هرمون الكوليستيرول , وبالتالي زيادة تخزين الدهون .
وهذا يعني أنك سوف تصعب من مهمتك بالحصول على بطن مقسم , لذلك حاول ان تبتعد عنها قدر الإمكان.
اما اذا اردت ان تأكل بطاطا صحية , فيمكنك ان تقوم بإعدادها بنفسك , وتقوم بسلقها ( وليس قليها ) .


الوجبات السريعة :-

تعد هذه من اخطر الأطعمة على الإطلاق , فهي تحتوي على عدة مشاكل مضار . فهي تكون محضرة بطريقة سريعة , ومقلية بزيت مضر , ومليئة بالدهون , كما انها على الأقل 600 سعرة حرارية , وهذا يعتبر رقم كبير بالنسبة إلى وجبة واحدة باليوم .

كما انها تكون مليئة بالمايونيز والكاتشب وغيرها من أشياء سوف تقلل من فرص ظهور ال six pack abs لديك , لذلك إذا كانت لديك نية حقيقية بالحصول على بطن مقسم , فلا تتناول من مطاعم الوجبات السريعة رجاءً .


المشروبات الغازية :-



مشروبات مليئة بالسكريات , وعالية السعرات الحرارية , ويقول الكثيرون بأنها تنفخ البطن . وهذا يعني زيادة تخزين الدهون في الجسم ( وبالأخص في منطقة البطن ) , لذلك فمهما تدربت بتمارين البطن , طالما انك تشرب مشروبات غازية فسوف تكون مهمتك صعبة جداً جداً .

ملاحظة :- حتى بالنسبة للمشروبات الغازية الدايت , صحيح انها قليلة السعرات , ولكنا مليئة بالمواد المضرة , فهي تؤذي كل اجزاء الجسم و تسبب هشاشة عظام وغيرها من امراض , لذلك فأنا لا أرى داعي لشربها .

إذا كنت من الناس الذين لا يستطيعون أن يقطعوها , فيمكنك ان تبدأ بالتقليل منها , واستبدالها بمشروبات اخرى مثلاً كالعصائر , وشيئاً فشيئاً سوف تقطعها بإذن الله.


الخبز الأبيض :-



اعلم أنه شيء ليس بالسهل , ولكن انصحكم بأن تقوموا بالتحويل للخبز الأسمر , على الأقل قوموا بذلك بالتدريج , فالخبز الأبيض يحتاج هرمون انسلون بشكل اكبر , فهو يرفع نسبة السكر في الدم , اما الخبز الاسمر فإنه يحوي على ألياف بكمية اكبر وبالتالي فإنه ينظم نسبة السكر في الدم , وهذا يعني تقليل انتاج هرمون الأنسولين .
لذلك حاولوا ان تقللوا من الخبز الأبيض قدر الإمكان.


الدونات :



لا أحد ينكر أنه من الحلويات ذات الطعم الرائع , ولكن عندما تعرفون أنه مليء بالدهون المهدرجة فإن نظرتكم إليه سوف تتغير.
فالدهون المهدرجة هي أسوأ انواع الدهون , فسوف تزيد من ترسيب الدهون في الجسم , وهذا ما لا يريده أي شخص يريد الحصول على six pack abs , لذلك فحاولوا الإبتعاد عنها .


في النهاية :-
انا اعرف ان بعض الناس يرون انه من شبه المستحيلات ان يقطعوا هذه الأطعمة , وانا لا اقول اقطعوها من البداية , ولكن كبداية حاولوا ان تقللوا منها , وشيئاً فشيئاً سوف تقطعونها , ( هذا إذا اردتم ان تحصلوا على بطن مقسم )
 
منتدى » منتديات كمال الاجسام » التغزية » 5 اطعمة تناولها ولن تحلم بالحصول على six pack abs (5 اطعمة تناولها ولن تحلم بالحصول على six pack abs)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

طريقة الدخول

بحث
تصويتنا
قيم موقعي
مجموع الردود: 15
صندوق الدردشة
500
أصدقاء الموقع
  • إنشاء موقع مجاني
  • منتدى الدعم والمساعدة
  • افضل 100 موقع
  • Facebook
  • Twitter
  • مقالات تقنية
  • إحصائية

    Copyright MyCorp © 2024